gravatar

بالصور : جيسيكا لاوندز لا تسطيع مقاومة جاذبية الملابس الداخلية


أعربت الممثلة جيسيكا لاوندز عن ولعها الخاص للملابس الداخلية حتى الإدمان، وظهرت الممثلة، التي اشتهرت في دور أدريانا تات في العرض التلفزيوني 90210، على غلاف مجلة "إف إتش إم" لعدد شهر حزيران/يونيو في ملابس ساخنة. واعترفت في حوار داخل المجلة بأنها مدمنة للملابس الداخلية وملابس البحر، معتبرة هذه الأزياء بمثابة "السير إلى السماء"، والتجديد واقتناء الحديث منها أمرًا رائعًا".
وأضافت "لدي ثلاثة أدراج بالكامل في منزلي ممتلئة بالملابس الداخلية التي أشتريتها خلال جولاتي التسوقية في لندن، على الرغم من أنني من المفترض أن أخرج لأشترى ملابس خروج عملية، إلا أنني لا أستطيع مقاومة طاقم داخلي جديد ومثير". وعن بقية هواياتها، قالت جيسيكا إنها تحب السفر، كما أنها تتعلم كثيرًا من قراءة التاريخ الذي تتعرف من خلاله على أماكن وشخصيات جديدة.
مؤكدة أنها تعتبر إجازة الثلاثة أشهر من العرض التلفزيوني 90210 فرصة لرؤية العالم. ولا تعتبر جيسيكا لاوندز ممثلة فقط، بل هي في الأصل مطربة وأعلنت في حوارها مع المجلة أنها تخطط لإطلاق ألبوم جديد. وعن هذا العمل الجديد، قالت "انتهيت من كتابة نحو 40 أغنية وأرجو أن أستطيع اختيار المناسب منها لإطلاق الألبوم"، مضيفة "أريده أن يكون مثاليًا في كل شيء، ولذلك فإنني لن أمانع في التوقيع مع عدد كبير من المنتجين والموزعين حتى يخرج العمل في النهاية بالشكل اللائق".

لقد ارهقها التعري الكامل ،، فحنت لستر نصف الجسد ،، عقبال ستر الجسد بأكمله ،،

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة