gravatar

تامر حسني يتزوج عرفيا من المغربية بسمة بوسيل





بعد تداوله بالصحف والإنترنت نفى الفنان الشاب تامر حسني الأنباء التي رددتها بعض الصحف ومواقع الإنترنت عن زواجه عرفيًا من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، نجمة ستار أكاديمي في موسمه السادس.

ويأتي رد الفنان الشاب ردًا على ما نشرته صحيفة "صوت الأمة" المصرية التي قالت إن "تامر حسني" و"بسمة بوسيل" تزوجا عرفيًا، وإن الفنانة المغربية تعيش حاليًا في "فيلا تامر" بمنطقة حدائق الأهرام، على الرغم من تكتم كلاهما على حقيقة العلاقة.

كما تحدثت الصحيفة عن أن قصة الحب نشأت بينهما عندما تعرف تامر حسني على المطربة المغربية بسمة العام الماضي خلال وجوده في المغرب لتقديم حفل غنائي هناك بمهرجان "موازين".

وكتب تامر حسني على صفحته بـ"فيس بوك" أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من أحمد عصام إسماعيل فهمي -نجل رئيس مجلس إدارة صحيفة "صوت الأمة"- الذي أكد استياءه الشديد عما نُشر في صحيفتهم عن موضوع "زواج تامر حسني".

وأشار إلى أنه وعد بالتحقيق ومحاسبة الصحفي الذي نشر هذا الخبر وأن العدد المقبل سينشر به اعتذار وتكذيب للخبر.

ونوه تامر إلى أن هذه الشائعة ظهرت منذ فترة وقام بتكذيبها، مؤكدًا أنه حينما يرتبط بأي إنسانة سيعلن للجميع.

يُذكر أن تامر حسني تعرف على بسمة العام الماضي خلال وجوده في المغرب لتقديم حفل غنائي هناك بمهرجان "موازين"، وعندها بدأت الوسائل الإعلامية تتناقل خبر إعجاب تامر ببسمة، وأنه نتيجة هذا الإعجاب قام بتبني موهبتها وإشراكها معه في دويو "متسألنيش".

المشاركات الشائعة