gravatar

برشلونة الناجى الوحيد من الفضائح الجنسية التى علقت بسمعة لاعبي اوروبا


مدريد – اسبانيا
اصبحت الخيانات الزوجية للاعبي كرة القدم من الامور المألوفه مؤخرا وانساق الكثير من لاعبي كرة القدم بالعديد من الاندية الاوروبية وراء نزواتهم امام الحسناوات والساقطات في الملاهي الليلية دون النظر لزوجاتهم وابنائهم الذين يصدمون عندما تكشف الصحف عن علاقاتهم المشبوهه مع عاهرة.
وكثر النجوم الخائنين الذين يقعون في نار العلاقات الجنسية المشبوهة ، وانكشف المستور لزوجاتهم واسرهم وجمهورهم
وعلى الرغم من هذا الانتفلات الاخلاقى الا ان نادي برشلونة هو الوحيد من بين الاندية العظام الذي لم يدان احد من لاعبيه بمثل هذه التهم الاخلاقيه.
واليكم قائمة بالخائنين بالدوريات الاوروبية

كريستيانو رونالدو

نجم ريال مدريد الاسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تزوج من فتاة اميركية من كاليفورنيا ودفع لها مقابل انجابها طفل له قبل ان يطلب منها الاختفاء عن حياته بقوة المال.

كريم بنزيما

الفرنسي كريم بنزيما يهوى الحانات والساقطات وتورط مع مواطنه نجم بايرن ميونخ في ممارسة الجنس مع قاصر تدعى زاهية هدار مقابل حصولها على المال ما يعد مخالفة صريحة للقوانين في الدول الاوروبية.
جون تيري
اللاعب الانجليزي الاكثر انحطاط فم يكتف بخيانة زوجته وحسب بل امضى علاقة عاطفية مع الصديقة السابقة لمواطنه واين بريدج لاعب مانشستر سيتي، وسط سخط أسرته وشعب بلاده الغاضب من فعلته .

اشلى كول

ادت به الخيانات الزوجية التى قام بها مع عاهرات اكثر من مرة الى الانفصال .

واين روني

لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي واين روني واكتشفت زوجته كولن خيانته لها اثناء فترة حملها وذلك مع شابة لم تتجاوز ال21 عاماً تدعى جينفر تومسون وقضى معها 7 ليال في احدى الفنادق بمدينة مانشستر.

رايان جيجز

ارتبط بعلاقة جنسية مع بطلة برنامج ذا بيح براذر ايموجين توماس وتطورت حتى طلب منها الزواج بعد وعده لها بالانفصال عن زوجته وام ابنائه ستايسي فى حين كشفت معلومات اخري معاشرته لفتاة اخري

نجوم برشلونة

وفى المقابل نجد النزاهه الكاملة بلاعبي نادي برشلونة الاسباني وكشفت المؤشرات ان افرادها مثال للانضباط والاخلاق، فعلاقاتهم العاطفية واضحة لا شائبة فيها وخير دليل على ذلك جاذبية الحب الكبير بين لاعب كاتالونيا جيرارد بيكيه ومغنية البوب الكولمبية المشهورة شاكيرا
وكذلك يحافظ النجم الارجنتيني ليونيل ميسي على علاقة عاطفية نزيهة مع فتاته بعيدا عن الشبهات وصفحات الجرائد والمجلات التي لم تجد مدخلاً إلى حياته الخاصة لكونه منضبطا داخل وخارج الملعب.

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة