gravatar

طلاق نور الشريف وبوسي بعد زواج دام 30 عاما

أكدت الابنة الكبرى للفنانين نور الشريف وبوسي، المخرجة سارة على أن الانفصال وقع بالفعل بين والديها بالطلاق قبل فترة تمتد لشهور وأنهما اتفقا على السرية حفاظا على الروابط والاحترام المتبادل، ورفضت الإفصاح عن أسباب وقوع الطلاق.

وجاء وقع نبأ الانفصال بعد حياة زوجية مستقرة استمرت لما يزيد على ثلاثين عاما كالصاعقة على الوسط الفني في مصر، فقد كان الزوجان مضربا للمثل في الوسط الفني الذي اشتهر بتقلباته العاصفة وعدم استمرار العلاقات الزوجية بداخله.

رفض المقربون من نور الشريف وبوسي التعليق علي خبر انفصالهما.. وجاء نبأ الطلاق بعد طوفان من شائعات الطلاق طالت نور وبوسي اكثر من مرة.. كان أخرها عند الحادث الذي تعرضت له بوسي في الدار البيضاء مع ليلي علوي خلال حضورهما مهرجان "قطوان" خلال الصيف الماضي.. عندما سافرت نورا الي المغرب للاطمئنان علي بوسي.. واكتفي نور.. بالاتصال الهاتفي ووقتها رد علي الصحفيين بانه لايمكن أن يتجاهل رفيقة عمره ومشوار كفاحه دون ان يسأل عنها فقد كان مشغولا بتصوير عمارة يعقوبيان.

اكثر من صديق.. مقرب من نور قال ان خبر الطلاق كان مفاجأة للجميع الذين توقعوه اكثر من مرة.. لكن عقلانية نور وبوسي.. قادت سفينة الزواج الي بر الأمان.. اكثر من مرة ضد عواصف وشائعات وأزمات.

هذا وترددت شائعات كثيرة عن أسباب الطلاق كان أهمها زواج الفنان نور الشريف باحدي الوجوه الجديدة

نور رفض التعليق.. وبوسي ايضا وان كانت قد اكدت الخبر.
وبعد اعلانه.. انتشرت الاقاويل وانقسم الوسط الفني الي أحزاب مع وضد.. ومحايد الفريق الأول هاجم نور وحمله مسئولية الطلاق لأسباب عاطفية.. والفريق الثاني هاجم بوسي لصالح زوجها والثالث يمثل الشريحة الكبري طالبوا بالنظرة الانسانية لخبر الطلاق شأن مايحدث مع أي رجل وامرأة علي وجه الأرض.. ومن الجائز أن يرجعا الي بعضهما مرة أخري مما يخرس كل الألسنة التي حاولت استثمار الخبر باكثر من اتجاه اكثر من صديق مقرب لنور توسل الي أهل الصحافة بالرأفة مع الموضوع.. رحمة "بسارة ومي".. ثمرة زواج نور وبوسي.. واحتراما لتاريخهما الفني.. لان الخوض في موضوع الطلاق سوف يعري علاقة خاصة كان الكل ينظر اليها بعين الاحترام والقدوة.

جاء نبأ الطلاق وسط فرحة نور بفيلمه عمارة يعقوبيان وماحققه من نجاح ملفت للأنظار في مهرجان برلين.. حيث تواجد هناك مع عادل إمام.. ومع ذلك نفي نور الخبر تماما.. واعتبره مجرد شائعة ليس اكثر.

حكاية بوسي ونور
تزوج نور وبوسي عام ..1972 وكانت تبلغ وقتها 16 عاما.. وظهرت كطفلة في عدد من الأفلام منها "الليالي الدافئة". "عودي ياأمي". "حياة عازب". وكان نور في مستهل طريقه الفني.. قبل ان يتحول من "محمد جابر" الي نور الشريف ويتألق أولا من خلال مسلسل "القاهرة والناس".. وقد كانت كواليس ماسبيرو ودهاليز المبني الكبير.. المكان الأول.. لقصة الحب التي جسدها نور تقريبا.. في فيلم "حبيبي دائما" أمام بوسي.. مع تغييرات درامية.. ثم عادا وقدما فيلم "العاشقان" عام ..1999 كجزء ثان لنفس القصة.

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة