gravatar

أمهات في الكاميرون يقمن بكي أثداء بناتهن لمنعهن من ممارسة الجنس !!


ياوندا – الكاميرون : لم تجد الأمهات في الكاميرون حلا لكي يحمن بناتهن من الرجال سوى اتباع ممارسات مؤذية للبنات للحد من ظاهرة ممارسة الرذيلة مثل أن يشوهن أثداء بناتهن بكيها بقطعة حديد ساخنة لتجعل الفتيات اقل جاذبية للجنس الآخر .

وقد أجريت دراسة في الكاميرون لتجد أن هناك فتاة من كل أربعه تم كي ثديها كحلا للحد من ظاهرة الدعارة وممارسة الجنس بالقوة وقد تبنت هذه الفكرة جورجيت تاكو التي أخذت على عاتقها محاولة الحد من هذه الظاهرة عن طريق التثقيف الجنسي والبدء في تغيير المفاهيم لدي النساء . وقالت في حوار لها مع شبكة ” سي . ان .ان” ان ما يقتل الفتيات الكاميرونيات هو عدم التواصل مع أمهاتهن .

وقد أنشأت جورجيت تاكو ” رابطة الخالات” وهى شبكة وطنية لتشجيع الحوار الجنسي حيث إنها خاضت هذه التجربة وأنجبت طفل مما جعلها تعمل ناشطة وتهتم بهذا المجال .

وقالت احدي الضحايا وتدعي ” تريزا” إنها أصبحت حامل في سن 15 وعلى الرغم من أن أمها قامت بكي ثديها وهي في التاسعة من عمرها في محاولة منها لمنع الصبية من النظر إليها .وتعتقد الأمهات في الكاميرون أن كي أثداء بناتهن سوف يحميهن من الرجال وهن يفضلن ذلك عن الحوار مع ابنتها

يالله كم الحل سهل وميسر لمثل هذا الشعب ،، ؟؟

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة