gravatar

بالصور : بسيجارة و بلا ماكياج وبحذاء باهظ... ليندسي لوهان ساحرة في شوارع نيويورك







تثبت الممثلة ليندسي لوهان أنه عندما تكون نجماً هوليودياً لا يمكن إهمال الملابس حتّى في الأيام العادية. فقد إلتقطت للممثلة المثيرة، للحس وللجدل معاً، والبالغة من العمر 25 عاماً، صوراً وهي تمشي في شوارع نيويورك مرتديةً حذاء نصفي بكعب عال جداً يصل الكاحل، بينما تدخن سيجارة وتتحدث على الهاتف. يبلغ سعر الحذاء 850 دولاراً اميركيا وهو من تصميم ولتر ستايغر، وبدا متناسقاً مع ثوباً أسود بأكمام طويلة ونظارات شمسية  سوداء اللون وجوارب سميكة أيضاً. ورغم أن الكعب العالي بدت الشقراء مرتاحة بتسريحة شعر عادية على شكل ذيل الحصان ومن دون مكياج خلال نزهتها النيويوركية.










وكانت نجمة سلسلة أفلام "جمعة الخوف" قد مرّت ببضعة أيام عصيبة خلال حضورها لأسبوع الموضة في نيويورك، بعدما أجبرت على الخروج من حفل مارك جايكوب في فندق دريم تاون في مانهاتن. في وقت تنفي الناطقة الرسمية بإسمها الحادثة، لم يصدر أيّ تعليق عن ممثلة فندق دريم.





تزامنت هذه الأحداث بعد أن تعمدت لوهان رمي كأس شرابها على المصور خلال حفل للموضة على المصور جاسبير ريتشن والذي كان يلتقط الصور لصالح لمجلة V بالأسود والأبيض.
إثر إنتهاء الحفلة كتب ريتشن على صفحته على موقع التويتر "ليندسي لوهان تحب رمي الأقذار، كما قيل دائماً دائماً. ألقت المشروبات عليّ بينما كنت أحاول أخذ لقطات لمجلة v".
وجرياً على عادتها، كذّبت الناطقة بإسم لوهان هذه المزاعم قائلة "ببساطة لم ترم ليندسي أي شيء على أي شخص، خلق قصص عنها أصبح هواية بعض الناس".

ليندسي لوهان ،، كم تبلغ اسعار العقاقير هذه الأيام ،، وما أخبار الأفلام الهادفه ،، الله لايبلانا ،، عندما ترى احوالهم ترفع يديك حمدآ وشكرا على نعمه الإسلام ،،

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة