gravatar

بالصور والفيديو: حركات ريهانا البذيئة وملابسها الخليعة سبب طردها من مزرعة مزارع إيرلندي

قام مزارع أيرلندي بخطوة جريئة - وربما تكون غير مسبوقة - عندما طرد المغنية العالمية ريانا من مزرعته أثناء تصويرها إحدى أغنياتها الجديدة.

وقرر "آلان جرام" إيقاف التصوير وطرد ريانا وفريق عملها من مزرعته، بسبب ظهورها شبه عارية، بل وقيامها بالاستمرار في التجرد من ملابسها بشكل خليع، وهو ما رفضه المزارع، الذي قوبل تصرفه بنوع من الدهشة لدى الصحافة الأمريكية والبريطانية، لأن تصرفه كان غريبا على مجتمع تختلف فيه معايير الحرية عن مجتمعاتنا الشرقية المتحفظة.

وقد أجبر المزارع المغنية الشابة على إخلاء مزرعته الواقعة في أيرلندا الشمالية، قائلا لها: "عليك أن تغطي جسدك"، مؤكدا أنه لم يكن يدري أن ريانا ستقوم بالتعري ضمن أحداث الأغنية، وأنه فوجئ برؤيتها عارية أثناء قيامه بالتجول في المزرعة، وتفحص الجرار الخاص به، لافتا إلى أنه شعر بالغضب من هذا التصرف الذي وصفه بـ "غير المقبول" و "غير اللائق".

وكان آلان جرام قد سمح بالفعل لطاقم الأغنية بالتصوير في مزرعته بمدينة بانجور، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بفكرة الأغنية، لافتا إلى أنه لم يكن يعلم من هي ريانا، معلقا بسخرية: "الآن. بت أعلم من هي فعلا؟"

وأعلن جرام أنه لم يحصل على أي نقود مقابل تأجير مزرعته حتى الآن، ملمحا إلى شكه في أن يحصل على أي مقابل مادي بعد أن طردها من مزرعته.

المعروف أن أغنية ريانا الجديدة WE Found Love لا تظهرها فقط شبه عارية، ولكن المغنية ذات الـ 23 ربيعا، تقوم أثناء الكليب ببعض الحركات البذيئة بيديها، كما أنها تظهر عارية الصدر تماما، بالإضافة إلى ارتدائها بيكيني مصنوع من المناديل الورقية، مما جعل إدارة الإنتاج تقرر عرض الأغنية مع وضع لافتة "لمن هم أكبر من 18 عاما" حتى تتخلص من المحاذير الرقابية على عرض الأغنية التي تتضمن الكثير من الخلاعة



















المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة