gravatar

بالصور : على الرغم من حملها بيونسي تحرص على الظهور بفستان قصير




يبدو أن الحمل لم يعق نجمة الغناء الأميركية بيونسي نولز من الاهتمام بمظهرها وأزيائها والخروج بأبهى حلّلها بعدما ظهرت علنًا في نيويورك مرتدية فستانًا ضيقًا قصيرًا. وجاءت إطلالة نولز ، 30 عامًا، متلألئة بفستانها الأزرق المطرز والكثير اللمعان، والذي تميّز بقصره الحاد لدرجة أنّه كان من الصعوبة الملاحظة أنّها حامل.

وأضافت المغنية الأميركية لمسة أناقة على زيّها بارتدائها سترة براقة زرقاء اللون داكنة بعض الشيء وحذاء أسود ذات كعب عال زاد من منسوب الأنوثة والإثارة. وجاء ظهور نولز في إطار حملتها الترويجية لعطرها الجديد "نبض بيونسي".
وعلى الرغم من أن حملها ما زال في بدايته، لكنّ نولز كشفت عن سعادتها بجولات التسوّق لشراء ملبوسات خاصة بالحمل قائلًة "أشعر الآن بالفخر والإثارة". وأستمتع كثيرًا بالتسوّق، إنه لأمر عظيم". كما أعربت في مقابلة مع الـ"سي أن أن" عن سعادتها المطلقة بأنها كشفت علنًا عن حملها "أشعر باستمتاع كبير بعد أن أفصحت عن حملي".
وكانت نولز قد كشفت عن خبر حملها الشهر الماضي خلال حفل توزيع جوائز أفضل موسيقى "أم تي في ميوزيك اوارد" في لوس أنجلوس. وأعلنت وقتها على خشبة المسرح وهي ترتدي فستانًا برتقاليًا "لديّ مفاجأة"، ثم أدّت أغنية "الحب من أعلى" قبل أن تخلع سترتها كاشفة عن حملها. وكانت السمراء الأميركية، المتزوجة من النجم الموسيقي جاي زي، كشفت أخيرًا في لندن بصحبة والدتها، عن آخر مجموعة أزياء في دارها "هاوس أوف ديريون".

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة