gravatar

بالصور : ريهانا تستيقظ من نومها وتظهر بملابسها الداخلية لتحية البرازيليين


أثبتت المطربة الشهيرة ريهانا أنها دائمًا على طبيعتها وسجيتها.  فبعض النجوم والمشاهير لا يحييون معجبيهم إلا إذا ذهبوا إلى مصفف الشعر وعمل الماكيج لضمان أن تكون صورتهم مثالية وجيدة، ولكن لا يوجد شئ يبعد ريهانا عن معجبيها. إنها مستعدة لاستضافتهم في أي وقت من اليوم ، بغض النظر عن مظهرها . فقد استيقظت ريهانا ، 23 عامًا، ومغنية أغنية "The Barbadian"، في وقت مبكر على نداء استيقاظ من قبل المعجبين خارج الفندق الذي تقيم فيه في البرازيل، وخرجت إلى شرفة منزلها بشعر أنيق ضخم. وفي واقع الأمر يبدو كما لو أن المغنية لم تتوقف حتى تلتقط الفرشاة وكانت أكثر من سعيدة مع وجهها الطبيعي الذي استيقظت به من النوم ولا يوجد على وجهها ماكياج.


ونظرًا لملابس الملتهبة والموحية بتلك التي تظهر بها على خشبة المسرح، قد يكون هناك القليل من المشجعين الذين لديهم خيبة أمل لمعرفة أن لباس نوم ريهانا معتدل بالمقارنة مع ملابسها التي تلبسها.
وكانت مغنية "S & M" ترتدي بيجامة تتألف من سترة رمادية بسيطة وزوج من السراويل القصيرة المطابقة. وعلى الرغم من حالتها وظهورها بملابسها الداخلية، لوحت ريهانا  للجماهير وأعطت القبلات للذين كانوا واقفين أسفل شرفتها.


في حين أن البعض قد أصيب بخيبة أمل، إلا أن ريهانا أعطت لمعجبيها حركة مثيرة،حيث سحبت سروالها كي تكشف قليلا من مؤخرتها الشهيرة بينما كانت عائدة إلى غرفتها في الفندق. وأعلنت المغنية، التي تعاونت مع كولدبلاي في ألبومهم الأخير، أن الشريط المقبل الذي سيتم الإعلان عنه سيكون باسم "We Found Love ،وجدنا الحب ".
وبعد فترة وجيزة كانت العبارة تتجه في جميع أنحاء العالم وعلى موقع "تويتر".

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة