gravatar

لاين بيكهام شقيقة دافيد بيكهام الكبرى تعيش على اموال التبرعات وتعشق مدمن خمر !!








افادت بعض الانباء بالعاصمة البريطانية لندن بان الاخت الكبري للاعب الشهير ديفيد بيكهام تعاني من ضائقه ماليه عاصفة وتعيش منذ فترة على الاعانات والتبرعات وهو ما دفع شقيقها ديفيد بيكهام الى الشعور بالغضب والضيق بعد ان علم ذلك

مفاراقات




ويمتلك اللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام ثرة تقدر بنحو 125 مليون جنيه استرليني وذلك فى الوقت التى تعتمد فيه الشقيقة الكبري له على الاعانات والتبرعات الحكومية التى تجني منها ما يقرب من 164جنيه استرلينيا بالشهر فى مفارقه كبيرة بين الشقيقين .

حياة غامضة




وصرحت مصادر مقربة من اللاعب الانجليزي بان اللاعب تعرض للدهشة عندما قراء ما نشر بشان شقيقته لاين خاصة وان يتكفل بكامل نفقاتها هى واولادها ال 3 ونفي علمه بما تقول به شقيقته من جمع التبرعات والاعانات الحكومية وقال ان ديفيد بيكهام اشتري لها مؤخرا بيتا جديدا للعيش به

وتشير الانباء بان لاين بيكهام تعيش حياة غامضة خاصة بعد ان تم الكشف عن انها تعيش قصة حب مع احد الاشخاص ذوات الملفات الاجرامية وله سوابق في ممارسة العنف ضد الافراد .

قال المصدر القريب من ديفيد بيكهام ان شقيقته تعيش قصة حب جديدة مع كيفين بريجس التي عرفته عن طريق موقع فيس بوك منذ عدة أسابيع.

وفي المقابل، قالت ليزا جيلبي الصديقة السابقة لكيفين بريجس ، إنه مدمن خمور، وإنه “تم الزج به في السجن سابقا لمدة 8 أشهر على خلفية سلوكه العنيف معها”.




وأضافت جيلبي “أعرف أن بيكهام قريب من شقيقته، لكنني أعتقد أنه لا يعلم من اختارت لتشاركه الحياة لقد وقعت في ورطة

لاين بيكهام صداع فى راس ديفيد بيكهام




وتمثل الشقيقة الكبري للنجم الانجليزي ديفيد بيكهام صداع فى راسه فمنذ عام 1998 نشبت الخلافات بين الشقيقين نتيجة علاقة لاين باحد الافراد المعروف عنه بتجارة المخدرات وهو ما ادي الى توترالعلاقة بين ديفيد بيكهام وشقيقته وفي عام 1999 اصرت لاين على ان تتزوج من كولين – بائع المخدرات – وحضر حفل زفافهما ديفيد بيكهما فى جين امتنعت زوجته فيكتوريا من الحضور، إلا أن الاثنان الان على وشك الطلاق.

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة