gravatar

بالصور : كريستي أيلي تخسر 45 كيلو غرامًا من وزنها لتحصل على حياة جنسية سليمة !!



بعدما كافحت لتحصل على جسم رشيق، وخفضت 45 كيلوغرامًا من وزنها، اعترفت كريستي أيلي أنها تأمل في الحصول على رجل جديد وحياة جديدة. فقد كشفت النجمة، التي شاركت في مسابقة "Dancing With The Stars" أنها تبحث عن الحب مرة أخرى بعد تحويل شكل جسدها. وفي حديث عن الثقة، قالت النجمة التي تبلغ من العمر 60 عامًا، إنها كافحت من أجل إنقاص وزنها لأنها لم يكن لديها الثقة الكاملة في نفسها في غرفة النوم.
وقالت في العدد الجديد من مجلة "بيبول"، "لم تعجبني الطريقة التي كنت أظهر بها، ولم أكن أرغب في ممارسة الجنس بكل هذه الدهون على أجزاء جسدي". وفي حين أنها لا تزال غير متأكدة تمامًا عن ما إذا كانت تشعر بأنها "مثير"، وقالت انها منفتحة على فكرة العلاقة. وقالت "إن ما أبحث عنه بجنون، هو الحب الحقيقي. وللمرة الأولى في حياتي، أعرف بالضبط ماذا أريد من رجل. أريد شخصًا يكون بمثابة ظهر لي، أن يكون شخصًا شجاعًا وجريئًا أيضًا".
واحتفلت كريستي في وقت سابق بهذا الإنجاز الرائع وقالت إنها كانت لحظة كبيرة بالنسبة لها، "عندما قررت الحرب على السمنة، قمت بالابتعاد عن أي مغريات، فكان لدي المزيد من الطاقة التي وجهتها للطريق السليم في حياتي كلها"، وأضافت "لقد كان جسدي ضعيف بالفعل. لم يكن هناك شيء إيجابي غير أنه تل من من الدهون".
وقالت إن مقاس 4 كان مناسبًا لها، وهي الآن ترتدي حجم 6 بمقياس الولايات المتحدة. وللحصول على هذا الشكل، اتبعت كريستس نظامًا غذائيًا صارمًا مع ممارسة الرياضة لمدة ساعتين يوميًا ستة أيام في الأسبوع. وقالت كريستي، وهي أم لطفلين، والتي طلقت من بوب ألي وباركر ستيفين، إنها ظلت عذباء لبعض الوقت ويبدو أن السبب الرئيسي في هروب الرجال منها هو السمنة.

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة