gravatar

احذر.. كاميرا بالأشعة تحت الحمراء تُظهرك عاريًا (ثمنها 150 دولارا فقط )





أنتجت إحدى الشركات "كاميرا" تعمل بالأشعة تحت الحمراء قادرة على النفاذ داخل الملابس وتصوير الأشخاص بدون ملابس، وكاميرا "midnight shot nv-1" مزودة بنمط تصوير ليلي بالأشعة تحت الحمراء يمكنه التقاط صور لما وراء الأنسجة الرفيعة أو أي مواد تتسم بالرقة.

وتتميز الكاميرا أيضا بقدرتها على التصوير في مكان مظلم بالكامل، ويبلغ سعرها 150 دولارا أمريكيا فقط، وتظهر فيها الملابس عناصرا شفافة في الصور، وهناك عديد من الكاميرات قدمت تلك الخاصية من قبل، لكنها لم تكن بوضوح "midnight shot nv-1".

والكاميرا تحتوي على عدسة قدرتها 5 ميجا بكسل وشعاع غير مرئي للأشعة تحت الحمراء، وإمكانية تغيير نمطها بين التصوير في المجال العادي وفى الظلام الدامس.

وتمكن الكاميرا ملتقط الصورة في حال وضع الكاميرا على نظام الأشعة تحت الحمراء خلال التقاط صورة في النهار من رؤية ما تحت أو وراء بعض المواد، فالأشعة تخترق المواد النحيفة مثل الملابس والورق، ذلك لأن الأشعة تحت الحمراء يمكنها اختراق تلك السطوح، بينما يمكنك ضوء النهار من رؤية ما خلفها.

يذكر أن الشرطة في مدينة هونج كونج حققت في مقاطع فيديو لمتسابقة غطس أولمبية صينية التقطت بكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء، ما جعلها تبدو عارية وتم بثها عبر الإنترنت بحسب صحيفةhong Kong standard.

وقد التقطت هذه المقاطع لها خلال دورة الأعاب الألمبية في بكين 2008، لتنتشر عبر الإنترنت، وأضافت الصحيفة أن المقاطع التقطت بكاميرا تظهر شكل جسد اللاعبة خلف ملابس الغطس، مشيرة إلى أنه تم بث هذا "الفيديو" لأول مرة عبر موقع إلكتروني إباحي ياباني

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة