gravatar

اغرب 10 اصابات منى بها الرياضيين عبر التاريخ

ليست دائما الرياضة تجلب الشهرة والمجد والاموال ، فاحيانا تجلب الاصابات والالم والمتاعب لذلك اوردنا اغرب 10حالات اصيب بها الرياضيين عبر تاريخهم فى الملاعب .
واليكم القائمة :-
الاصابة الاولى / وكانت من نصيب مهاجم فريق هامبورج البيروفي باولو جيريروحيث اصيب بشد عضلي من شدة التوتر اثناء ركوبه الطائرة متجها مع الفريق الى سويسرا لخوض مباراة ودية.
الاصابة الثانية / ديفيد بيكهام نجم المنتخب الانجليزي ولاعب فريق مانشستر يونايتد السابق ، اصيب بقطع فوق حاجب عينه اليسري بعد ان قام المدير الفني للفريق اليكس فيرجسون بالقاء حذاء في غرف تغيير الملابس عليه .
الاصابة الثالثة / الانجليزي اليكس ستبني الحارس السابق لنادي ارسنال ، اصيب بانحراف في عضلة الفك من جراء الصراخ بصوت عال جدا في الملعب.
الاصابة الرابعة / الانجليزي ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد ، اصيب بشد عضلي بسبب جلوسه ساعات طويلة متابعا للتلفاز من دون تحريك رجله من على الطاولة وغاب على اثرها عن الملاعب لمدة مباراة واحده .
الاصابة الخامسة / باولو ديوجو لاعب سيرفيت السويسري ، اصيب بكسر حاد في اصبع يديه عندما قفز على سور المدرجات محتفلا بإحدى اهدافه وعلق الخاتم الذي يلبسه بالسور.
الاصابة السادسة / وكانت من نصيب الجنوب أفريقي مارك فيش ، عندما اصيب بفتح كبير في كتفه عندما وقع على طاولة زجاجية اثناء لعبه مع ابنه البالغ من العمر 5 اعوام.
الاصابة السابعة / جوناثان ريختر لاعب نوردسيلاند الدينماركي ، اصيب بغيبوبة عندما ضربته صاعقة اثناء المباراة.
الاصابة الثامنة / الارجنتيني مارتن باليرمو عندما كان لاعبا في فياريال ، تعرض لاصابة عندما انهار حائط خرساني صغير بفعل ضغط جماهير فياريال المحتلفة مع باليرمو بأحد اهدافه غاب على اثرها لشهرين بسبب كسر في الساق.
الاصابة التاسعه / ديفيد رايت لاعب ايفرتون ، اصيب برأسه عندما اصطدم بإشارة مكتوب عليها انتبه وهو في طريقه للدخول الى السينما.
الاصابة العاشرة / الان رايت لاعب استون فيلا ، وكانت الاغرب على الاطلاق عندما اشترى سيارة من طراز فيراري لكن قصر قامته اجبره على ان يبقي رجله ممدودة بشكل دائم للوصول الى دواسة الوقود ما تسبب له بشد في اوتار الركبة.

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة