gravatar

10 الاف يورو غرامة لفرنسي لم يشبع زوجته جنسيا طوال حياتهما



باريس – فرنسا
فرضت محكمة غرامه ماليه بقيمة 10 الاف يورو على رجلا فرنسيا ، وذلك كتعويض مالي منه لتخلفه عن ممارسة الجنس مع زوجته السابقه بالقدر الكافي خلال حياتهما الزوجية .
وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها على الزوج البالغ من العمر 51 عاما انه بموجب القانون المدني الفرنسي فلابد من ان يتفق الزوج والزوجة على حياة من التواصل المتبادل بينهما ، وهو ما دفع الققاضى الى تفسير القانون على انه يعني ان العلاقات الجنسية يجب ان تشكل جزءا من الزواج .
وكانت الزوجة السابقة قد طلبت الطلاق من زوجها لتقاعسه المستمر عن اداء واجباته الجنسية وخموله في مخدع الزوجية .
وقرر قاض في مدينة نيس جنوبي فرنسا منحها الطلاق وحكم بأن الزوج وحده المسؤول عن الانفصال، ولكن الزوجة البالغة من العمر 47 عاما اعادت طليقها الى المحكمة مطالبة هذه المرة بتعويض قدره 10 الاف يورو كتعويض عن غياب الجنس فى حياتها طيلة 21 عاما من الزواج.
وبرر الزوج السابق تقاعسه هذا نظرا لتعبه والمشاكل الصحية التى حالت دون اداء واجباته الزوجية في الفراش ، الا ان القاضى قرر ان العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة تعبير عن المحبة التي يكنها كل واحد للاخر، وانها كانت في هذه الحالة غائبة . واوضح القاضي ان الزوجين باقترانهما يوافقان على العيش حياة مشتركة وان هذا يعني بوضوح ممارسة الجنس مع احدهما الاخر.

المشاركات الشائعة

حدث خطأ في هذه الأداة